أخر الاخبار

تعرف على الحد الأقصى للسحب من إنستا باي وطريقة التسجيل

في الآونة الأخيرة انتشر استخدام تطبيق انستا باي، لذا على الجميع معرفة الحد الأقصى للسحب من تطبيق إنستا باي Instapay. من أجل ذلك سوف يساعدك هذا المقال على معرفة حدود السحب من تطبيق إنستا باي Insta pay، و هل يمكن التسجيل في تطبيق انستا باى أثناء وجودي خارج مصر؟، كذلك كل ما يخص هذا الموضوع، فقط تابعوا القراءة.

الحد الأقصى للسحب من تطبيق إنستا باي

الحد الأقصى للسحب من تطبيق إنستا باي

لقد حدد البنك المركزي حدود السحب من انستا باى، وقد صرح إيهاب نصر إنه بداية من هذا العام سوف تكون رسوم تحصيل تحويلات الأموال عبر (إنستا باي) رمزية.

كما أوضح أن حدود السحب النقدي من تطبيق إنستا باي Insta pay هي 70.000 جنيه كحد أقصى، كما لاحظ في الآونة الاخيرة أن هناك تزايد ملحوظ في قيم المعاملات، لذلك قام بزيادة الحدود اليومية والشهرية التي تحدث من خلال تطبيق إنستا باي لإرضاء الجماهير والعمل على تلبية طلباتهم.

حدود السحب من تطبيق إنستا باي Insta pay

من أجل السؤال الذي يدور حول حدود السحب من تطبيق إنستا باي Insta pay، أو معرفة الحد الأقصى للسحب من تطبيق إنستا باي Instapay، فقد حدد البنك المركزي أن أقضى قيمة للمعاملة الواحدة هو من سبعون ألف جنيه مصري إلى 120.000 جنيه مصري، أما الحد الأقصى خلال شهر فهو 400.000 جنيه مصري.

لكن هناك من لا يعرفون ما هو إنستا باي لذا دعونا نوضح بشكل مختصر ما هو تطبيق إنستا باي Instapay، فهو تطبيق يمنحك سهولة الوصول بشكل مباشر إلى حساباتك البنكية وتحويل الأموال واستقبالها من الهاتف المحمول.



الحد الأقصى للسحب من تطبيق إنستا باي

طريقة التعامل على إنستا باي

بعد أن أوضحنا الحد الأقصى للسحب من تطبيق إنستا باي Instapay، كذلك ما هو إنستا باي، والآن حان الدور لمعرفة طريقة التعامل مع إنستا باي، أو طريقة التسجيل على إنستا باي Insta pay وهي كالآتي:

  1. عليك تحميل تطبيق انستا باي من متجر هاتفك المحمول.
  2. قم بعملية التسجيل وكتابة رقم المحمول الخاص بك المسجل بالبنك.
  3. قم بإنشاء حساب خاص بك ووضع كلمة مرور سرية لا يعلمها أحد غيرك لتأمين حسابك.
  4. بمجرد التحقق من رقم هاتفك قم بإضافة حسابك.
  5. لا يوجد حد معين لعدد الحسابات التي يمكنك ربطها بالتطبيق، ولكن يجب أن تكون جميعها بنفس رقم الهاتف المسجل بالبنك.

كم عدد عناوين الدفع اللحظية IPA التي يمكن اضافتها؟

الكثير يتسائل حول كم عدد عناوين الدفع اللحظية IPA التي يمكن اضافتها؟، في الحقيقة لقد أتاح التطبيق إنشاء عنوان دفع لحظي IPA واحد لكل حساب، لذلك يمكن أن يكون لديك أي عدد من عناوين الدفع اللحظية IPA بناء على عدد الحسابات المسجلة.

هل يمكن التسجيل في تطبيق انستا باى أثناء وجودي خارج مصر؟

سؤال آخر مهم وهو هل يمكن التسجيل في تطبيق انستا باى أثناء وجودي خارج مصر؟، والإجابة هي نعم ولكن بشرط أن يكون رقم الخط المسجل بالبنك يعمل خارج مصر من أجل ارسال رسالة التأكيد.

كما عليك إغلاق الواي فاي وتشغيل النت من باقة هاتفك المسجل بالبنك أثناء التسجيل في التطبيق.


هكذا نكون أوضحنا ما هو الحد الأقصى للسحب من تطبيق إنستا باي Instapay، أو ما هي حدود السحب من انستا باى، كما أوضحنا أيضا ما هو تطبيق insta pay، وما هي طريقة التعامل مع إنستا باي، أو طريقة التسجيل على انستا باي. لذا نتمنى أن نكون قد قدمنا المعلومات كامله حول هذا الأمر، ولأي استفسار اترك لنا تعليق وسوف يقوم فريق عمل موقع Web Top ويب توب بالرد في أقرب وقت ممكن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-