أخر الاخبار

ألعاب إلكترونية مجانية للكبار والصغار بالمجان

ألعاب إلكترونية مجانية يبحث عنها الكثير من أجل التسلية في أوقات الفراغ، أو لقضاء وقت ممتع في الاجازه، على سبيل المثال ألعاب السباق، ألعاب الحركة، ألعاب متعددة اللاعبين، وألعاب الألغاز. من هنا سوف نعرض عليكم اليوم مجموعة من ألعاب مجانية للكبار بدون إنترنت، وألعاب تناسب جميع الأعمار.

ألعاب مجانية للكبار بدون إنترنت

ألعاب إلكترونية مجانية

تعد الألعاب الإلكترونية التي يتم لعبها على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر من أكثر الألعاب التي يستمر الكثير من الأشخاص في لعبها لساعات طويلة يوميا.

لذلك يبحث البعض عن ألعاب إلكترونية مجانية جديدة من أجل التسلية، خاصة بعد تجربة الكثير من الألعاب أو بعد الانتهاء من لعبة معينة، نتيجة إلى ذلك سوف نعرض عليكم اليوم مجموعة من افضل الألعاب:

1- Asphalt 9 Legends

تعتبر هذه اللعبة من أشهر وأهم ألعاب إلكترونية مجانية على الإطلاق، وذلك نظرا للرسومات والمؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة، إلى جانب السرعات الفائقة التي تصيب الجميع بالانبهار.

تعد أسفلت 9 من أفضل ألعاب سباق السيارات، ومن أحدث ألعاب إلكترونية مجانية، ويمكنك تنزيلها على هاتفك من متجر التطبيقات الموجود على هاتفك بشكل مجاني تماما.

الممتع داخل اللعبة هو توفر الكثير من السيارات بأشكال وألوان متعددة ومختلفة، إلى جانب وجود الكثير من المسارات الجديدة التي يمكنك فتحها كلما فزت في مسارات، وحصلت على نقاط أكثر.

2- Hill Climb Racing

تحتل هذه اللعبة المرتبة الأولى في تصنيف ألعاب إلكترونية مجانية في فئة السباق، وهي تعتمد على القيادة البهلوانية لتسلق التلال، للحصول على النقاط أو الجوائز، أو لتخطي العقبات في طريق التلال المراد إنهاؤه.

بالإضافة إلى أن بطل هذه اللعبة هو الشاب الطموح بيل، الذي يحب سباق التلال، ويتطلع دائما إلى الذهاب في رحلات تأخذه إلى أماكن لم يذهب إليها من قبل.

يمكنك أيضا الاختيار من بين سيارات متنوعة مثل سيارات السباق، الدراجات، الشاحنات، وبعض المركبات المخيفة مثل السيارة التي نصفها سيارة والنصف الآخر عنكبوت.

3- Call of duty

تعد هذه اللعبة من ألعاب إلكترونية مجانية جماعية، وهي لعبة إطلاق نار جماعية، يتم فيها تكوين فرق مع لاعبين آخرين من أجل البقاء على قيد الحياة، والسيطرة على الخرائط.

تتضمن اللعبة الكثير من المباريات مثل مباراة سريعة 5 ضد 5، أو قناص ضد قناص على سبيل المثال، كما أنها تتميز برسومات عالية الجودة، وصوت ثلاثي الأبعاد.

بالإضافة إلى عناصر تحكم سلسة، ودردشة صوتية للتواصل مع أعضاء فريقك، مع فتح أو كسب العديد من الأزياء والأسلحة التي يمكن تضمينها في عتادك لاستخدامها في المعارك.

4- Subway surfers

في الحقيقة أن لعبة subway من أشهر ألعاب إلكترونية مجانية، وهي لعبة مسلية جدا، تقوم فيها بمساعدة الشخصية التي تقوم باختيارها في الهروب من المفتش الغاضب والكلب الذي بحوزته.

حتى تظل تركض بأقصى سرعة، مع تفادي القطارات القادمة، وجمع العملات الذهبية وبعض الهدايا التي تساعدك على الهروب بشكل أسرع.

5- Candy crush saga

تعد لعبة كاندي كراش من أمتع ألعاب الألغاز، التي يجب عليك انجاز الكثير من المستويات للتقدم في اللعبة، ويمكنك الفوز دائما من خلال مطابقة 3 قطع من الحلوى حتى تنفجر.

كما أن هذه اللعبة بالأخص هي من أكثر الألعاب شعبية وأكثرها شهرة، وتحتوي على الآلاف من المستويات والمراحل، كما ستحصل على الكثير من الهدايا مع الفوز والتقدم بالمستويات.

6- Ludo

هذه اللعبة بشكل خاص سوف تعيد لك طفولتك، لأن هذه اللعبة طالما قمنا بلعبها مع الأصدقاء والعائلة في الطفولة، لكنها أصبحت الآن متاحة إلكترونيا، لذا يمكنك لعبها على هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك الآن.

إلى جانب ذلك أنها لعبة متعددة اللاعبين، حيث يمكنك اللعب الجماعي المحلي، أو اللعب ضد آلي، مع توفر الدردشة الجماعية من أجل التواصل مع اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم.


ألعاب مجانية للكبار بدون إنترنت

ألعاب مجانية للكبار بدون إنترنت

بعد أن عرضنا عليكم سابقا ألعاب إلكترونية مجانية، نجد أنه من الهام أيضا ذكر بعض الألعاب التي يمكن لعبها دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الانترنت، حتى تستطيع الاستمتاع بها في أي وقت حتى في حالة عدم الاتصال بالنت.

إليك الآن مجموعة ألعاب مجانية للكبار بدون إنترنت جميلة وممتعة جدا:

1- Cooking madness ألعاب المطعم

ستكون في هذه اللعبة الطاهي المجنون المحترف، الذي يعد وجبات شهية من جميع أنحاء العالم، ولكن عليك تقديم الأطباق الشهية للزبائن التي تشعر بالجوع بسرعة حتى تفوز بالتحديات.

ستجد داخل اللعبة خريطة سحرية، تنقلك من مطعم إلى آخر لاكتشاف العديد من الأماكن، وتقديم الأطباق الشهية المختلفة حتى تجذب الزبائن، وتعيد تشغيل المطاعم من جديد.

2- Brain test أحجيات مخادعة

بالطبع، يفضل الكثير منا ألعاب الألغاز، التي تعتمد على التفكير واستخدام العقل، حيث تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الألغاز المضحكة المسلية التي تتراوح بين السهلة والصعبة.

تحدي عقلك واختبر معدل ذكائك مع التسلية بالألغاز مع أهلك وأصدقائك دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

3- Fruit ninja

يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة دون الاتصال بالنت، فقط قم بتقطيع الفاكهة، والحذر من تقطيع القنابل حتى لا تنفجر وتخسر التحدي، فقط تحدي نفسك من خلال الاستمرار في اللعب لأطول فترة ممكنة.

4- كلمات كراش

تحتوي اللعبة على خريطة بها الكثير من المراحل، فقط عليك القيام بتخمين أو معرفة الكلمات من خلال تخمين المثل، أو حل الكلمات المتقاطعة مثلا، فهي لعبة تعتمد على دقة الملاحظة والتفكير.

ألعاب مجانية للبنات

من الجدير بذكره أن ألعاب البنات من أكثر ألعاب إلكترونية مجانية، فهي كثيرة ومتنوعة جدا، ومثال على ألعاب مجانية للبنات ما يلي:

  • العاب بنات مكياج وتلبيس.
  • لعبة تلبيس الدمية: العاب مكياج.
  • سبا العاب تلبيس بنات ومكياج.
  • مطابقة كاندي.
  • مطعم العاب بنات: Hell's Cooking.

ما هي الالعاب الحديثة؟

استكمالا للحديث عن ألعاب إلكترونية مجانية سوف نعرف الآن معا ما هي الالعاب الحديثة؟ حيث أنه بين الحين والآخر تظهر الكثير من الألعاب الحديثة التي تجذب الكثير من الأشخاص، ومن أشهر هذه الألعاب ما يلي:

1- FIFA23

لا شك أن لعبة فيفا هي لعبة شهيرة جدا وغنية عن التعريف، وهي لعبة خاصة برياضة كرة القدم، يتم إصدار نسخ جديدة منها بين الحين والآخر، وأحدث إصدار أو نسخة منها الآن هي fifa23.

2- Grand Theft Auto V

تعتبر لعبة GTA من أهم ألعاب الأكشن، وقد تم إصدارها أول مرة عام 2013، ولكن يتم تطويرها باستمرار، وتشتهر هذه اللعبة بقتال الشوارع وعمليات السطو والتواجد في الأماكن الاجتماعية.

3- Among us

هي لعبة متعددة اللاعبين، تحاول فيها إعداد سفينة فضائية للمغادرة، ولكن هناك محتال يجب الحذر منه، لذلك يجب عليه كشفه حتى لا يقوم بالتخريب وإحداث الفوضى حتى يقتل الجميع.

في نهاية حديثنا اليوم عن الألعاب الإلكترونية نكون قد أوضحنا الإجابة عن سؤال ما هي الالعاب الحديثة؟، وأفضل ألعاب مجانية للبنات، وأيضا أفضل ألعاب إلكترونية مجانية للهاتف المحمول أو لأجهزة الكمبيوتر. كما ننصح بمتابعة موقعنا باستمرار للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والألعاب الإلكترونية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-